أعلنت شركة إيبك جيمز عن شراكتها مع شركة ديزني لإنشاء “عالم ألعاب وترفيه جديد تمامًا” يكون متوافقًا مع لعبة فورتنايت، وذلك بعد أن قامت ديزني باستثمار مبلغ قدره 1.5 مليار دولار في إيبك جيمز لهذا الغرض.
تم الإعلان عن هذه الشراكة يوم الأربعاء، وذلك في نفس الوقت الذي كشفت فيه ديزني عن توفر ESPN كخدمة اشتراك منفصلة ابتداءً من عام 2025، ويأتي هذا الإعلان بعد أن قررت ديزني الاستثمار بشكل كبير في عالم الألعاب مع إيبك جيمز.
تخطط الشركتان للعمل سويًا على مدى عدة سنوات لإنشاء تجربة فريدة ومتصلة بفورتنايت، تقدم مجموعة متنوعة من الفرص للمستخدمين للعب ومشاهدة والتسوق والتفاعل مع المحتوى والشخصيات والقصص التي تعود لديزني، بيكسار، مارفل، ستار وورز، أفاتار، والمزيد.
هذا الإعلان يأتي في أعقاب نجاح لعبة ليغو فورتنايت العام الماضي، التي أظهرت أن ألعابًا مثلها يمكن أن تكون موجودة ضمن لعبة فورتنايت التي كانت في البداية مخصصة لنوع واحد من اللعبة. وبناءً على ما يقوله ممثلو إيبك جيمز وديزني، يبدو أن هذه اللعبة الجديدة ستكون المشروع الأكثر توسعًا في هذا النوع حتى الآن.
قال الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، بوب إيغر، حول هذه الشراكة الجديدة: “إن علاقتنا الجديدة المثيرة مع إيبك جيمز ستجمع بين العلامات التجارية والشخصيات المحبوبة لدينا مع لعبة فورتنايت الشهيرة بشكل كبير في عالم جديد متحول للألعاب والترفيه. يعتبر هذا أكبر دخول لديزني على الإطلاق في عالم الألعاب ويقدم فرصًا هائلة للنمو والتوسع. لا يمكننا الانتظار لكي يجرب المعجبون قصص ديزني وعوالمهم بطرق جديدة مبتكرة”.
على الرغم من الإعلان عن هذه الشراكة الواعدة، لم يتم الكشف عن تفاصيل حول كيفية تنفيذ هذا المشروع بالضبط، حيث أن ديزني قامت بإصدار عرض توضيحي للمفهوم وقطعة فنية تظهر عالمًا متصلًا يشير إلى العديد من العقارات التي تمتلكها ديزني، دون تحديد تاريخ للإطلاق.








