وزارة الاتصالات تعزز التحول الرقمي الحكومي عبر بناء كوادر مؤهلة رقميًا
نظّمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جلسة حوارية موسعة لمناقشة جهود وفرص تنمية القدرات الرقمية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك في ...
Read moreDetailsالرئيسية » الجهاز الإداري للدولة
نظّمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جلسة حوارية موسعة لمناقشة جهود وفرص تنمية القدرات الرقمية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك في ...
Read moreDetails