في استجابة لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه كل من الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بصرف مبلغ مليون و100 ألف جنيه لأسرة كل موظف من ضحايا حادث حريق سنترال رمسيس التابع للشركة المصرية للاتصالات، و175 ألف جنيه لكل مصاب من المصابين في الحادث.
وتقوم الشركة المصرية للاتصالات، بناءً على توجيهات الدكتور عمرو طلعت، بصرف مليون جنيه لأسرة كل ضحية، و150 ألف جنيه لكل مصاب.
كما وجهت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية بوزارة التضامن بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف 100 ألف جنيه لأسرة كل ضحية، و25 ألف جنيه لكل مصاب، في إطار الدعم الاجتماعي العاجل.
وتقدم الوزيران بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، شهداء الواجب، معربين عن تمنياتهما بالشفاء العاجل للمصابين.





