أطلقت ريموت باس برنامج “الموظف المباشر”. هذا الحل الجديد يُمكِّن الشركات الإماراتية. سواءً الموجودة في المناطق الحرة أو داخل البلد. من خلال توظيف وإدارة وصرف رواتب الموظفين المحليين والعالميين عبر منصة واحدة.
يتيح حل “الموظف المباشر” للشركات إنشاء عقود عمل تتوافق مع اللوائح والقوانين على الفور. ومتابعة المصروفات والإجازات. علاوة على إنشاء مستندات الموارد البشرية الأساسية. والحصول على رؤى وبيانات قيمة، من خلال التقارير شاملة والتحليلات. بالإضافة إلى ذلك. يوفر الحل مسارات موافقة سهلة وتكاملًا سلسًا مع أدوات التواصل الشائعة والأنظمة المالية مثل كويك بوكس.
كما يتماشى إطلاق هذه الخدمة مع الأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة لاستقطاب والحفاظ على أفضل الكفاءات. سواءً على المستوى المحلي أو الدولي. خاصةً أن الإمارات تحتل الصدارة في العالم العربي من حيث قدرتها التنافسية على جذب المواهب العالمية. وفقًا لتصنيف IMD العالمي للمواهب لعام 2023. وذلك بفضل جودة الحياة العالية والرواتب المرتفعة والرعاية الصحية والتعليم والإصلاحات الحديثة. من خلال معالجة التحديات الحرجة المتعلقة بالموارد البشرية والرواتب. بينما يدعم “الموظف المباشر” جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في خلق بيئة مواتية للموظفين المهرة. مما يعزز جاذبية الدولة كمركز عالمي للمواهب.
تطوير “الموظف المباشر”
يتحدث السيد كمال الرقاد. الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ريموت باس. عن الإلهام خلف تطوير “الموظف المباشر”: “بصفتنا شركة إماراتية. تمكنا من تحديد تحديات فريدة من نوعها. والتي ألهمت تطوير خدمة الموظف المباشر. قمنا العام الماضي بتطوير هذا المنتج خصيصًا لدعم موظفينا المحليين في الإمارات العربية المتحدة والتشجيع على مركزية جميع عمليات الموارد البشرية والرواتب في ريموت باس. بعد اختباره مبدئيًا مع عملاء مختارين في وقت سابق من هذا العام. يسعدنا الآن إتاحته لجميع عملائنا في الإمارات. نحن متحمسون لرؤية كيف سيؤدي ذلك إلى تحويل الطريقة التي تدير بها الشركات الإماراتية قواها العاملة المحلية والعالمية”.
يمكن للعملاء الحاليين لشركة ريموت باس في الإمارات العربية المتحدة تجربة “الموظف المباشر” لفترة تجريبية مجانية حتى 31 سبتمبر 2024. والتعرف على المزايا بشكل مباشر.






