في مشهد يملؤه الحزن والفخر، نعت الشركة المصرية للاتصالات أربعة من أبنائها العاملين، الذين استشهدوا إثر الحريق المؤسف الذي اندلع بمبنى سنترال رمسيس، وهم يؤدون مهام عملهم بكل تفانٍ وإخلاص.
وقالت الشركة في بيان رسمي: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى المصرية للاتصالات أبناءها الأبرار الذين قضوا أثناء تأدية واجبهم المهني، وهم:
أ/ وائل مرزوق – رئيس قطاع الموارد البشرية م/ أحمد عيد – رئيس قسم التشغيل والصيانة م/ محمد طلعت – مهندس تشغيل وصيانة م/ أحمد مصطفى – فني تشغيل وصيانة”
وأكدت الإدارة التنفيذية بالشركة أن هؤلاء الشهداء قد ضربوا أروع الأمثلة في الوفاء والانتماء، حيث استمروا في أداء عملهم بشجاعة حتى اللحظات الأخيرة رغم اشتعال النيران داخل المبنى.
كما وجهت الشركة بسرعة تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لأسرهم، تقديرًا لتضحياتهم، وحرصًا على الوقوف بجانب ذويهم في هذه المحنة.





